lialy

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
lialy

اريد منتدى يحتوى علي كافة المجلات والمواضيع الهامه التى يحتاجها الاصدقاء

الفتاة الضائعه هى انا

lialy
    lialy

المساهمات : 373

الفتاة الضائعه هى انا Empty الفتاة الضائعه هى انا

مُساهمة  lialy الأحد أكتوبر 04, 2009 9:48 am

اليك يا من تقرا كلماتي على تلك اسطور لطالما حضنتني:-

ماذا ساكتب لك ....اني تالم ....اني اتعذب ...لااعرف من ماذا لكني اكادعلى الاختناق...مالعمل اني الحياه المتني من ماذا ؟! هل لاني اعاني من حاله نفسيه ام ماذا ؟؟ هل تسمعيني يا سطوري ؟ ان البكاء هو الدواء الوحيد بحياتي المفعمه بالاهات هو الذي يريحني من كل شي لما كل هذا يحصل لي ؟؟ يارب ساعدني على الابحار بحياتي كبقيه الناس ...هل سيكون لي مستقبل ؟؟ زاهر ام تملئه الاشواك كحاضري ؟؟
    مصيري هو درب الموت هوالذي سيريح ذلك القلب المتعب ..
    انا هي الفتاه اليائسه من حياتها لا تعرف ماذا تريد للحظه بحياه ومستقبل وحتى الفرح وللحظات تحلم بذالك الموت .... حياتي بلا معنى ولاحتى وجود من انا بهذا العالم ؟!
    لا احد يسمعني ....
    اود انا اصرخ ان ابكي باعلى صوت لعل انسان ينقذني من الغراق ببحر حياتي ...
    رساله وداع مني انا الفتاه الضائعه :-
    رفيقة دربي :-عجز قلبي عن عن كتابة مابداخله احبك رغم كل شي عديني بان تزوري كفني ارجو ان تبقي تتذكر نصفك الاخر ...
    اعذريني لكني مخنوقه متعبه اريد ان افجر كلماتي المقيده على اركان ذلك القلب الوداع...
    عانلتي :- لاتنسوا ابنتكم اسفه لكن هذا الدرب هو مصيري اهرب منه لكن لا مفر يسجنني..... تذكروني
    وداعي وكل ما املك لكم ارجوكم قوموا بزيارة ذلك القبر وجثتي تحت الكفن وزينوه بدموعكم لعلها تدفئني من برد الكفن ....
    وداعا .... احبكم.. Crying or Very sad Sad Crying or Very sad Sad Crying or Very sad Sad Crying or Very sad Sad No No No No

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 11:00 pm